^الى الاعلى

foto1 foto2 foto3 foto4 foto5


الفحوصات المختبرية

 
 

موقع قسم التدريب والتطوير

http://moc.oil.gov.iq/training/

تصفح بريدك الالكتروني

الموقع الرسمي لFOD

أحصائيات زوار الموقع

حالة الطقس في ميسان

 

نظرا للدور الريادي المشهود الذي تتمتع به إدارة شركة نفط ميسان في قطاع الاستخراج وما حققته من تطور وانجازات طيلة السنوات القليلة 

الماضية تمخضت عن استخدام احدث التقنيات في مجال الصناعة النفطية في حقولها ، مما عزز من دور الشركة وسمعتها في كافة المحافل وجعلها محط أنظار الجهات العلمية والأكاديمية بما تحقق فيها من منجزات بفضل الخبرات التي تتمتع بها كوادرها واكتسابهم للمزيد بفعل الاحتكاك مع الشركات الأجنبية العاملة في حقول الحلفاية وميسان .

وضمن الاهتمامات العلمية والمعرفية في هذا المجال وبهدف الاطلاع على حجم التطورات التي شهدتها حقول النفط الخاضعة لشركة نفط ميسان والتقدم الحاصل فيها على كافة الصعد زار وفداً من قسم علوم الأرض بكلية العلوم في جامعة تكريت ، الشركة للاطلاع على أبرز المشاريع التطويرية المنفذة في حقولها والتعرف على التجربة الرائدة التي خاضتها ملاكاتها لتطوير الحقول والتراكيب النفطية من خلال الجهدين الوطني والأجنبي .

الوفد العلمي ضم ( 42 ) من الأساتذة والتدريسيين والطلاب ( 11 تدريسي , و 8 طلاب دراسات عليا , و23 طالب وطالبة مرحلة رابعة ) .

مدير قسم الحقول في هيأة الحلفاية الأستاذ محمد جبار لازم أشار إلى أن الوفد العلمي لجامعة تكريت يزور الشركة ضمن إطار التعاون العلمي والتنسيق مع إدارتها ممثلة بمديرها العام الأستاذ عدنان نوشي ساجت , وهيأة حقل الحلفاية وهيأة الحقول وبقية الكوادر الهندسية والجيولوجية في الشركة , هذا التعاون هو محصلة التطور الهائل الذي تشهده الشركة بالجهدين الوطني والأجنبي .

مضيفاً : تستمر الزيارة العلمية لوفد الجامعة لمدة يومان حيث تضمن اليوم الأول عقد ورشة عمل وإلقاء محاضرات على قاعة المركز الثقافي النفطي , بحضور مدير هيأة الحلفاية الأستاذ احمد رحيم احمد , ومدراء الأقسام والكوادر الهندسية والجيولوجية في هيأتي الحلفاية والحقول 

لوحة الاعلانات

** الطلبيات المحلية

..................................

** الطلبيات الخارجية

..................................

** طلبيات شركة سينوك

...................................

** طلبيات شركة بتروجاينا

..................................

** المناقصات

..................................

** نتائج فتح العطاءات

....................................

 

....................................

...................................